صحة جيدة لحياة أفضل

المعرض الدولي للصيدلة في الجزائر ” سيفال 2023″

15 فبراير 2023

افتتحت الطبعة السابعة عشر من المعرض الدولي للصيدلة في الجزائر ” سيفال 2023″ بقصر المعارض الصنوبر البحري ” صافكس” بالعاصمة، بمشاركة 150 عارضا وطنيا ودوليا.

وينظم الصالون الدولي للصيدلة والذي يستمر الى غاية 18 فيفري 2023، تحت رعاية وزير الصناعة الصيدلانية ووزير الصحة، والذي يحمل شعار “الوصول إلى الأسواق، من أجل استراتيجية التطوير، بهدف جعل هذه الطبعة “نقطة بداية لمراقبة قطاع الأدوية”.

وفي هذا السياق، يقول الدكتور ياسين لوبير، مدير ومؤسس ” سيفال“، أن شعار هذه الطبعة يهدف الى توحيد وربط المهنيون في المجال الصحي، وأكد على الوصول الى الأسواق سيتم تحليله بطريقة مقارنة بين الأسواق العالمية المختلفة.

وستسمح هذه الطبعة الجديدة في استعمال عدة تقنيات حديثة من بينها تقنية التحاضر عبر الفيديو للخبير الدولي منذر التومي الذي سيتناول قضية اقتصاديات الأدوية ودورها في الوصول إلى الأسواق.

سيفال 2023 هذا الحدث السنوي الكبير في قطاع الصيدلة والطب، كان يمثل ومنذ إنشائه ، مساحة للتبادل وتتابع مجموعة من المبادرات التي مكنت من نمو وتطوير مجال الصيدلة في الجزائر.

ويعرف هذا الصالون مشاركة المؤسسات العمومية والشركات الناشطة في قطاع الصيدلة والصحة، والتي ستقوم بمناقشة المواضيع المتعلقة بالبيئة الاقتصادية والصحية للصيدلة في الجزائر.

عائشة و.ح

رزنامة