صحة جيدة لحياة أفضل

منتاجات العناية بالجمال من معمل “بازا لمستحضرات التجميل” :كـإكسير الشباب

حرر : ايت علي اوريدة | صحفية
25 أكتوبر 2022

كانت مختبرات “بازا لمستحضرات التجميل” حاضرة في معرض فارمك، الذي أقيم في وهران من 20 إلى 22 أكتوبر الفارط، لعرض منتجاتها وقد التقت بهم مجلة صحتي حياتي في قاعة عرضه، الذي لا بد من القول إنه شهد حضورا كبيرا سواء من النساء أو من الرجال خلال الأيام الثلاثة للحدث.

عند سؤاله عن مجموعتهم التي حظيت باهتمام الكثيرين، قام السيد طيتوا المدير التجاري للشركة بـتقديم المنتجات المعروضة لنا، بينما كان يجيب على أسئلتنا بلطف.

“نحن موجودون في وهران، كما قال وبدأ مختبرنا المعتمد من الدولة بـتصنيع منتجاتنا للتو وهي مصنوعة بنسبة 100٪ من مواد أولية طبيعية.

تتكون مجموعتنا من مصل مضاد لتساقط الشعر يصلح بنية الشعر التالف ويغذي ويرطبه، وميزات أنه لا يوقف التسافط فحسب، بل يصلح الأطراف ويعزز نمو الشعر من جديدً، بالإضافة إلى منتجات العناية بالوجه وهي عبارة عن مصل مضاد للنجاعيد، مشاكل حب الشباب وبقع الشيخوخة على الجلد.. لدينا أيضًا زيوت نباتية تعتمد على أحجار التمر وزيت الزعفران المتاح لدينا. “

عندما سئل عما إذا كانت هذه المنتجات أظهرت فعاليتها في الاستخدا، أجاب محاورنا أن “المجموعة بأكملها تم اختبارها قبل التوزيع، بالطبع وردود الفعل الإيجابية من العملاء شاهد على ذلك.”

بعد ذلك، أوضح السيد حجار محمد البشير، مدير الشركة أن “الأمصال المقدمة تعتمد على الفيتامينات والكولاجين ومنتجات أخرى في شكل مزيج من عدة زيوت طبيعية مغذية ومرطبة وهي الجوجوبا والنخيل والخردل والأرغان وقشر الحمضيات ونبق البحر والرمان … “

“على أي حال وعلى المستوى التقني، يتم سحق هذه البذور واستخراج ما فيها بواسطة الموجات فوق الصوتية وهو ما أكده المسؤول ومن الواضح أن بعضها مستورد ، مثل أرغان وشيكاكاي “.

أ.آ.ع