صحة جيدة لحياة أفضل

شركة  LG  تُطلق تشكيلة جديدة من منتجتها للمساهمة في الحفاظ على صحة ورفاهية المستخدمين

حرر : عائشة ولدحبيب | صحفية
15 أغسطس 2023

استجابةً منها لتطور درجة الوعي حول أهمية النظافة والحفاظ على بيئة صحية، أطلقت “ال جي LGمنتجات جديدةتركز على الصحة والنظافة المدمجة في خطوط الإنتاج المختلفة بتقديم عدة ابتكارات مثل تقنية « Hygiene Fresh »، وتلعب التطورات التكنولوجية التي حققتها “إل جي” دورًا جوهريا في السعي لتحقيق الرفاهية والنظافة.

وفي هذا الصدد نظمت أمس إل جي ندوةصحفية تحت شعار “نمط الحياة الصحية من “إل جي”، لتسليط الضوء على سلسلة من المنتجات المبتكرة، من بينها ثلاجة VT8 وغسالات الصحون المدمجة، بالإضافة إلى غسالة الصحون AOD.

وتم عرض أهم المنتجات المتوفرة في السوق وهي: غسالة الملابس Vivace المزودة بنظام الغسل والتجفيف ، بالإضافة إلى ثلاجات Instaview Door-in-Door و .Multi-Door    

وعرفت هذه الندوة حضور مختصين في الصحة، طبيبة أمراض جلدية وأخصائية نفسانية، قصد تسليط الضوء على أهمية العناية بالبشرة والرفاهية بشكل يومي. ويعكس هذا المنهج التزام العلامة التجارية بالابتكارات الصحية، بما يتماشى مع استراتيجية مستدامة تتمحور حول رفاهية المستخدمين على أساس يومي. ومن بين أحد هذه التطورات، ابتكار Hygiene Fresh من “ال جي” ، الذي يشتمل على نظام تنقية الهواء في بعض الثلاجات .

 تقوم المروحة بتنقية الهواء على أربع مراحل باستخدام مرشحات لالتقاط الجسيمات (الغبار والفطريات) والقضاء على الروائح وإزالة على ما يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا.

بالإضافة إلى ذلك، ينظف موزع المياه ذاتي التنظيف UV Nano فوهة المياه كل ساعة أو 10 دقائق اوتوماتيكيا أو يدويًا. وتعد تقنية Steam + Refresh من “ال جي” ، الموجودة في بعض الغسالات مثل VIVACE ، تقنية مثالية للبشرة الحساسة والمضادة للحساسية.

وهي معتمدة من BAF ، وتجمع بين الماء والبخار لتنظيف الملابس ، كما تقضي على 99.9٪ من مسببات الحساسية. وتستخدم هذه الطريقة السريعة والفعالة البخار لإزالة التجاعيد والروائح من الملابس الرقيقة في 20 دقيقة فقط.

غسالة الأطباق بتقنيات عصرية للقضاء على البكتيريا

كما تتميز غسالات الأطباق من إل جي بتقنية TrueSteam ™ التي تستخدم الماء المغلي بدرجة حرارة تزيد عن 100 درجة مئوية، لتعقيم والقضاء على 99.9 بالمائة من البكتيريا والجراثيم مع تنعيم بقايا الطعام الصعبة قبل دورة الغسيل، مما يقلل من الترسبات الكلسية بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. ويقدم خط إنتاج “ال جي” ميزات أخرى تعمل على تحسين الانتعاش، التنظيف، الاتصال والاقتصاد.

 ويجمع محرك Inverter Direct Drive ™ بين الجودة والأداء، مع تقليل استهلاك الطاقة واحترام معايير كفاءة الطاقة. وهو ما تؤكده مدة الضمان ل 10 سنوات حول جودة ومتانة المحرك.

كما يسمح تطبيق ThinQ بالتحكم عن بعد في انطلاق تشغيل الغسالة وتنزيل دورات جديدة للحصول على تجربة غسيل متصلة ومخصصة، مما يعزز الاتصال بالأجهزة ، وتسهيل الاستخدام والتخصيص.

عائشة و.ح