صحة جيدة لحياة أفضل

“حياة الجزائر” تحتفل بعيدها العشرون …  وتطلقحفاضات “مولفيكس” الجديدة لضمان راحة وحماية مثلى للأطفال

حرر : عائشة ولد حبيب | صحفية
28 أغسطس 2023

“مؤسسة ‘حياة الجزائر’ تحتفل بمرور 20 عامًا وتكشف عن ابتكار حفاضات ‘مولفيكس’ لرعاية رفاهية الأطفال في السوق الجزائرية”

احتفلت مؤسسة  ” حياة الجزائر ” الرائدة عالميًا في قطاع المنتوجات الاستهلاكية وواحدة من أكبر منتجي حفاضات الاطفال، بمرور 20 عامًا على نشاطها في السوق الجزائرية.

وعلى هامش هذا الإحتفال، كشف كل من المدير العام لحياة الجزائر مرات غونوي اكسوغلو ومدير التسويق، وحيد بن بركات على أحدث الابتكارات التي ستطرحها شركة حياة في السوق. وسيكون هذا الابتكار ممثلا في حفاضات الأطفال مولفيكس، والتي تعتبر إضافة مميزة وانجازا كبيرا لتحقيق احتياجات المستهلكين وضمان رفاهية الأطفال بالجزائر.

وحسب ما جاء في البيان ، انه سيتم إطلاق هذا الابتكار، تحت تسمية “تقنية القنوات“، وهو جزء من التزام الشركة المتواصل لتلبية نمو متطلبات المستهلكين مع ضمان الراحة والحماية المثلى للأطفال.

حفاظات جديدة من ” مولفيكس ” تحمي بشرة الأطفال بشكل مثالي

اطلقت مولفيكس منتوجات جديدة لحفاضات الأطفال مزودة بتقنية ” القنوات”، هي نتيجة بحث قائم على تحديد احتياجات المستهلكين الجزائريين المهتمين بحماية أطفالهم.

ووفقا للبيان فان المجموعة الجديدة من المنتجات ستكون متوفرة بطرق جديدة على شكل لاصقة “سكراتش”، او ” كلوت” و التي تتكيف مع مراحل تطور نمو الطفل وحركاته والتي تضمن امتصاصًا أكبر بثلاث مرات والتمتع بجفاف مع إضفاء نعومة أكبر بالإضافة إلى حماية بشرة الأطفال.

وحرصا منها لحماية نظافة الأطفال وراحة أمهاتهم تعمل مولفيكس على تعزيز مكانتها كعلامة تجارية من خلال الاستمرار في تطوير تكنولوجيات جديدة.

مجمع “حياة دي أتش سي الجزائ

أطلقت استثمارات مجموعة حياة في الجزائر سنة 2005 ، وتم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية ” مولبيد “، وحفاضات الأطفال تحمل العلامات التجارية مولفيكس وبيبام ناتورال بالإضافة إلى منتجات التنظيف المنزلية تيست وبينغو.

يعتبر السوق الجزائري من أكثر الأسواق الواعدة لمجموعة حياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، شجع نجاح “حياة الجزائر ” المجموعة على الاستثمار في بلدان أخرى مع الحفاظ على السوق الجزائرية كأولوية.

تبذل الشركة كل المجهودات من أجل تقديم “قصة النجاح” هذه من حيث البحث والتطوير والتسويق لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين.

حازت جميع العلامات التجارية التي يتم تسويقها في الجزائر على حصة كبيرة في السوق وتحظى بتقدير المستهلكين.

وباعتبارها ممثلة السوق الدولي الأول خارج تركيا، تحتل الجزائر مكانة خاصة ومهمة في تاريخ شركة حياة.

عائشة و.ح