صحة جيدة لحياة أفضل

تعزز دانون جرجرة الجزائر التزامها بالتغذية المناسبة للأطفال الصغار من خلال مشاركتها في معرض سيفال

حرر : فيروز خ | صحفية
17 فبراير 2023
الحديد، نجم تغذية الرضع

الجزائر العاصمة، 15 فيفري 2023- تشرفت شركة دانون جرجرة الجزائر بالمشاركة في معرض الصيدلة الدولي بالجزائر – سيفال، الذي يقام بقصر المعارض المتواجد في الصنوبر البحري في الفترة الممتدة من 15 إلى 18 فيفري من أجل تعزيز التزامها بتغذية الصحية للأطفال الصغار والرُضع والتذكير بأهمية التغذية المناسبة في بناء صحة الأطفال الصغار.

تحت عنوان “لماذا الحديد هو عنصر مهم في التغذية؟” تكون شركة دانون جرجرة الجزائر من خلال فرعها المتخصص في تغذية الأطفال، قد أعادت الالتزام مع الأشخاص المتخصصين في مجال الصحة من أجل تعزيز الممارسات الغذائية الجيدة منذ الأيام الأولى من حياة الطفل. يبدأ ذلك بتقديم توصيتها من أجل تفضيل الرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى تليها الرضاعة الطبيعية مع نظام غذائي صحي ومتنوع و متوازن، وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

بالنسبة للأمهات اللاتي يتعذر عليهن القيام بالرضاعة الطبيعية لسبب ما، تقدم شركة دانون بديلاً صحيًا وآمنًا للطفل، من خلال علامتيها التجارية Blédina و Nutricia. حيث تم تصميم منتجات حليب الأطفال هذه بناءً على سنوات من البحث العلمي والابتكار لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال والتي من شأنها ضمان نموهم الجيد وتطورهم الصحي.

حليب الأم غذاء كامل

صرح الدكتور فاتح تربوك ، طبيب أطفال ممارس على مستوى مدينة يسر، بومرداس، الذي رافق شركة دانون جرجرة الجزائر خلال مشاركتها في معرض سيفال ، في نهاية مداخلته: “الغذاء هو الخطوة الأولى من أجل ضمان النمو الجيد وصحة أطفالنا. لا يسعني إلا التأكيد على أهمية الرضاعة الطبيعية التي يتبعها نظام غذائي صحي ومتوازن. خاصة من حيث تناول الحديد الضروري لتقوية جهاز المناعة. حيث تقدر الكمية اليومية الضرورية للنمو الجيد للطفل بـ 7 ملغ والتي يجب أن يحتوي عليها النظام الغذائي، أي حليب الأم وحليب الأطفال الذي يكون كبديل لحليب الأم عندما لا يتوفر وكذلك في الأطعمة الصلبة عندما يكون الطفل في العمر المناسب الذي يسمح له بأكلها”.

تؤكد شركة دانون جرجرة الجزائر من جديد التزامها بتوفير الصحة لأكبر عدد ممكن من الناس من خلال التغذية الجيدة وتشجع الممارسات الغذائية الجيدة منذ سن مبكرة.

ف.خ