صحة جيدة لحياة أفضل

انطلاق المعارض الدوليين للصحة والسياحة الطبية والطب التجميلي في الجزائر من 01 الى 03 فيفري القادم

حرر : عائشة ولدحبيب | صحفية
29 يناير 2024

حسب البيان الصادر عن منظمي الطبعة الثالثة للمعرض الدولي للصحة والسياحة العلاجية AMTEX الذي سُقام في الفترة من 1 الى 3 فيفري 2024 بالجزائر العاصمة، فانهه سيشارك 45 عارضا ومن المتوقع ان تحضر عدة دول أجنبية على غرار تونس، تركيا، ليبيا، موريتانيا، الكاميرون، مالي، الهند، الكونغو، تشاد، نيجيريا، باكستان، بنجلاديش، إيطاليا اسبانيا.

يأتي هذا الحدث الرائد ليجمع بين الصحة السياحية الطبية وأحدث التقنيات وابتكارات التجميل، في معرض دولي مخصص للطب التجميلي مما يجعله محطة مثالية للمهتمين بتحسين جودة الرعاية الصحية والتجميل ومكافحة الشيخوخة IAME.

وسيكون هذا الحدث فرصة للزوار لاستكشاف أحدث الابتكارات والخدمات في مجالات الطب، وسيضم مجموعة مهمة من الخبراء والمختصين لتبادل الخبرات وبناء شراكات عديدة.

وعن معرض الدولي للصحة والسياحة الطبية سيتم تسليط الضوء على اهم الجوانب التي تجعل الجزائر وجهة جذابة للسياحة العلاجية، وحسب نفس البيان فان معرض AMTEX ، سيعمل على جمع المتخصصين في القطاع الطبي من مختلف البلدان وقطاع السياحة، باعتباره المساحة المثالية للتبادل والتفكير حول خصوصيات السياحة العلاجية.

ويهدف هذا الحدث الى السماح للمرضى الاستفادة من الرعاية الكافية في السياحة الطبية مع امتياز السفر الى وجهات جديدة، ويتيح للمهنيين الصحيين تبادل المعرفة والخبرات والتقنيات العلاجية الحديثة.

وسيعرف هذا المعرض عدة أنشطة وورشات عمل لتوفير التدريب العملي للأطباء ومواكبة التطورات في هذا المجال، وبرمجة لقاءات عمل للعاملين في مجال الصحة من الجزائر ودول المشاركة، للاستفادة من المعرفة والمعلومات حول هذا المجال.

كما سيجمع هذا المعرض عارضين في عدة تخصصات ومن عدة دول تونس، ليبيا، تركيا، العراق، اسبانيا، الهند.

وتشمل فعاليات المعرض عروض حصرية وورش عمل تفاعلية، للحديث عن اخر التطورات في عالم الطب والجمال، وسيتطرق الدكاترة الى عدة محاضرات للحديث عن محاسن ومخاطر الطب التجميلي، كما سيتم التركيز على تأثير الحالة النفسية والغذائية والصحية للإنسان على الجمال الخارجي ونظارة البشرة والشعر، قبل اللجوء الى حلول الطب التجميلي والجراحي.

سيشكل هذا الحدث فرصة للمهتمين بصحة المجتمع وتطوير مجالات الجمال لتعزيز الرعاية والصحة في الجزائر.

سيشارك في المعارض عيادات ومؤسسات رائدة في مجالات الطب والسياحة الطبية، وكذلك خبراء في مجال الطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة.

عائشة و.ح