صحة جيدة لحياة أفضل

المعرض الوطني للزواج والولادة : إفتتاح الطبعة ال 11 بمشاركة أكثر من 145 عارضا

حرر : عائشة ولد حبيب | صحفية
26 مايو 2023

افتتحت يوم الجمعة 26 ماي2023 ، فعاليات الطبعة الحادية عشر للصالون الوطني للزواج والولادة، بقصر المعرض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، وذلك بمشاركة اكثر من 145 عارضا وطنيا خاصا بجهاز العرائس. 

ويوفر هدا الصالون سلعا من منتوجات وطنية خاصة بالعرائس المقبلات على الزواج، مع هدايا و مسابقات خاصة بتجهيز الزفاف اضافة الى منتجات مختصة في الجمال و الاناقة، واللباس التقليدي، وكذا للواتي رزقن بمواليد جدد. 

ويشارك في هدا المعرض المخصص بالنساء المقبلات على الزواج، العديد من المهنيين والحرفيين اكثر من 145 عارضا وطنيا من عدة ولايات، مختصين في الحرف اليدوية، وصناعة الألبسة التقليدية والعصرية ، وكذا الجماليات والديكور.. وكل ما يخص تجهيزات العروس. 

وستستفيد النساء ” المقبلات على الزواج” من نصائح وتوجيهات عديدة من طرف مختصين في المجال الطبي، وعلم النفس والاجتماع، وأنشطة عديدة للتعريف بطرق الاحتفال بالزفاف.

إضافة الى ذلك، يعرف الصالون مشاركة عدة محلات لتحضير الحلويات وكذا مؤسسات تنظيم حفلات الزفاف ومستلزمات الرضع. وتم تخصيص هدايا خاصة بالزوار والمتمثلة في عرس مجاني بكل تجهيزاته.

على هامش صالون الزواج … مجلة صحتي حياتي تشارك بمحاضرات تحسيسية في المجال الصحي 

سيشارك الفريق الطبي لمجلة صحتي حياتي بتقديم محاضرات توعوية حول صحة المرأة والاستعداد للحمل والولادة، وتسليط الضوء على فحوصات ما قبل الزواج، وسيستمر هدا المعرض الى غاية 1 جوان 2023.

عائشة و.ح