صحة جيدة لحياة أفضل

المعرض الدولي للصحة (SIMEM) من 3 الى 6 ماي 2023

حرر : عائشة ولد حبيب | صحفية
21 فبراير 2023

حسب ما جاء في البيان فان المعرض الدولي للصحة يعود في دورته الخامسة والعشرين في الفترة من 3 الى 6 ماي 2023، في مركز المؤتمرات وهران – محمد بن أحمد.

وسيعرف هذا المعرض حضور 200 عارض يمثلون حوالي 500 شركة من ثلاثين دولة وتمتد مساحة المعرض الى (12000 م 2) أي قاعة معرض CCO بأكملها، مما يعزز سمعة SIMEM كأكبر معرض مخصص للصحة في شمال أفريقيا، وذلك باستمراره في زيادة حجمه، وبالتالي يسجل هذه السنة زيادة في مساحة العرض بنسبة 53٪ مقارنة بالعام السابق.

وسيتم تسخير وسائل هامة من قبل المنظمين والشركاء وكذلك العارضين لضمان نجاح تام لهذه الفعالية الاقتصادية والعالمية المتخصصة لصالح القطاع الصحي.

وسيتمكن الزائرين من حضور للمداخلات ومعرفة أهم المستجدات والعروض الترويجية، والمعدات المنتجات والخدمات في مجالات متنوعة مثل التصوير الطبي، ومختبر التحاليل، غرفة العمليات، طب الأسنان، جراحة العظام، الأجهزة والأثاث الطبي، مواد نظافة المستشفيات، المواد الاستهلاكية الطبية، زد إلى ذلك الخدمات المساعدة المختلفة.

وكالعادة لا يزال العارضين لمختلف منتجات الصناعة الجزائرية الحديثة في مجال الطب، مواصلين في المواظبة على مواكبة العلامات الأجنبية، سعيا الى ارضاء مصالح السلك الصحي.

وحسب البيان، فانه تم تنظيم محاضرات وندوات علمية وورش العمل منظمة لتشمل 4 قاعات من CCO خلال الأيام الأربعة للمعرض، تحت اسم JSS في إطار مشاركة المعارف حول موضوع ” التطور التكنولوجي وتحسين الرعاية الصحية “، بغية المقاربة بالكفاءات مع الزوار المحترفين وطلاب الطب وطب الحيوي وشبه الطبي.

بالإضافة إلى توفير مساحة “Talk & Show” ، والتي تستوعب مائة شخص ومفتوحة بالكامل للمعرض ، ستشهد سلسلة من اللوحات التمديد ، وعرض المعدات والمنتجات ، والعروض التوضيحية ، ومقاطع فيديو متخصصة  ومنصة لتقديم هدايا مسابقة “25 هدية كل يوم من أيام العرض” بمناسبة الذكرى الخامس والعشرون من انطلاق المعرض واندماجه في خدمة الصحة، والتدخلات الأخرى التي ستجذب الاهتمام بلا شك ، من كل الناس.

وفي الأخير، ستشهد دورة SIMEM 2023 موعدا لا ينبغي تفويته من قبل كافة الفاعلين في القطاع الصحي.

عائشة و.ح