صحة جيدة لحياة أفضل

معرض مواد ومستحضرات التجميل : أول معرض للجمال والرفاهية

حرر : صفاء كوثر بوعريسة | صحفية
20 سبتمبر 2024

من المنتظر أن تستضيف مدينة سطيف النسخة الأولى من معرض مواد ومستحضرات التجميل” COSMENEX EXPO 2024” ، وهو حدث مهم مخصص للجمال والرفاهية، ويهدف إلى العناية بالنفس والآخرين.

وسيكون الموعد بقاعة العرض ” المعبودة ” ابتداء من يوم 25 إلى 28 سبتمبر 2024 لاكتشاف مجموعة من المتخصصين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من العلاجات والخدمات والمنتجات.

وطوال هذه الأيام الأربعة، سيتم تنظيم ورش عمل ومؤتمرات وتدريبات، وسيتمكن الحضور أيضًا من الاستفادة من العروض المباشرة، فيما سيكون هناك أيضًا مساحة مخصصة للأطفال، ولأجل هذا لا تفوتوا هذه الفرصة للغوص في عالم الجمال والرفاهية!

”يُقال إن الجمال هو وعد بالسعادة، وعلى الجانب الآخر، قد تكون القدرة على الشعور بالمتعة هي بداية الإحساس بالجمال”
-مارسيل بروست – السجينة

ويعتبر هذا الحدث بمثابة الموعد الأساسي لهذا الموسم الاجتماعي للاستعداد الجيد للسنة المقبلة، حيث ستتاح لك الفرصة للقاء محترفي الرفاهية الذين سيرشدونك نحو حياة صحية ومتوازنة.

وسيشارك العديد من الممارسين مثل خبراء العلاج الطبيعي وأخصائيي العظام وأخصائيي التجميل مع معالجي الحركة رفقة خبراء الاسترخاء وخبراء تركيب الأظافر ومصففي الشعر، كما سيكون متوفر في المعرض تقنيات وخدمات جديدة تتعلق بالجمال والرفاهية على مدار المعرض، فلا تفوتوا هذه الفرصة لتجديد طاقتكم .

ويهدف معرض التجميل والرفاهية إلى تقديم أساليب تعزز رفاهيتنا وتحسن بيئتنا المعيشية، خاصة وأنه في هذا العصر الحالي لم يعد السعي وراء الرفاهية والحياة الصحية مجرد اتجاه، بل أصبح نمط حياة مهما وضروريا .وفي هدذا المعرض ستجدون التوليفة المثالية من العناصر والمنتجات وكذا الطرق التي تساعد على تحقيق التوازن بين العقل والجسد.

من جهته يسعى معرض مواد ومستحضرات التجميل” COSMENEX EXPO 2024”  إلى جمع أصحاب الخبرة الذين يقدمون حلولًا وأفكارًا وأدوات لتحسين جودة حياتكم، كما سيكون المحترفون الحاضرون سعداء بمشاركة خبراتهم وتقديم مرافقة شخصية تلبي احتياجاتكم.

تُعد هذه النسخة الأولى فرصة مثالية للجمهور للالتقاء بمقدمي خدماتهم المعتادين واكتشاف خبيرات تجميل وحرفيات في مجال الجمال والرفاهية والأناقة خاصة بعد التوترات المتراكمة طوال العام. فـ “التركيز على الذات وما نحب” هو توصية أساسية من منظمة الصحة العالمية (OMS)، فاغتنموا هذه الفعالية للعناية بأنفسكم.

  •  4 أيام من العرض 
  •  أكثر من 60 عارضاً 
  •  دخول مجاني للجميع 
  •   مؤتمرات، نقاشات، ورش عمل وأنشطة متنوعة 
  •   منتجات أصلية (محلية، عضوية، منتجات شعر، زيوت عطرية، وغيرها) 
  •   تخصصات مبتكرة (العلاج بالتنويم المغناطيسي، التجميل، علوم الأعصاب، وغيرها) 

لا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة لاكتشاف أفضل ما في عالم الرفاهية!

كلمات مفتاحية: معرض؛ جمال؛ تجميل؛ سطيف؛ COSMENEX EXPO 2024؛ رفاهية؛