كشفت “حياة الجزائر” مجموعتها الجديدة من الفوط الصحية لعلامتها التجارية “مولبد” خلال لقاء نظم في الجزائر العاصمة والذي خصص للراحة النفسية أثناء الدورة الشهرية.
وتلبية لاحتياجات المستهلكات الجزائريات، وعلى ضوء الدراسات التي أجريت على عينة نموذجية للفئة المستهدفة، طور فريق البحث والتطوير في مجمع حياة تشكيلة جديدة من المنتجات مخصصة للسوق الجزائرية، هذه التشكيلة فريدة من نوعها وفائقة الجودة للمرأة الجزائرية، والتي ستسمح لها بمواصلة حياتها بكل راحة خلال فترات الحيض كما هو موضح في منصة التواصل الجديدة للعلامة التجارية #حياة بدون انقطاع والتي ترافق إطلاق المنتوج.
ونظم هذا اللقاء بحضور كل من المدير العام السيد بوراك بيرلر، ومدير التسويق السيد وحيد بن بركات، ومديرة العلامة التجارية السيدة إلهام بن عبد الرحمان، بالإضافة إلى أخصائيين وخبراء في الصحة، ومجموعة كبيرة من المؤثرات بالجزائر، إضافة إلى ممثلي مختلف وسائل الإعلام.
وأكد المدير العام السيد بوراك بيرلر في كلمته، على “أهمية السوق الجزائرية بالنسبة لمجمع حياة والالتزام بالاستثمار من خلال إطلاق مجموعة جديدة من مولبد، مع الحرص على تقديم عروض تهدف لأن تكون تنافسية وذات جودة عالية”.
من جهته، صرح مدير التسويق السيد وحيد بن بركات، أن “الهدف من إطلاق هذه المنتوجات الجديدة، هو تقديم مجموعة مبتكرة وعالية الجودة لتوفير الحماية والنظافة للمستهلكات الجزائريات ولساعات طويلة”.
للتذكير، كانت أولى خطوات المجمع في الجزائر عام 2005 بفتح وحدة إنتاج مستلزمات التنظيف، تلتها وحدة إنتاج حفاظات الأطفال والفوط الصحية.
وخلال اللقاء تم تقديم مجموعتين من المنتجات:
-مولبد بدرع صحي، وهي أول فوط صحية في الجزائر بطبقة علوية خضراء مضادة للبكتيريا تمنع من تكون البكتيريا بـ 99.9٪ وتفادي الروائح الكريهة، وهي متوفرة بثلاثة أحجام عادية، طويلة وطويلة جدًا، وأيضًا في أكياس معطرة فردية (لفة واحدة).
-مولبد بحواجز فعالة، الفوطة الأولى في الجزائر التي تمتلك تقنية الحواجز النشطة التي تهدف إلى الحماية ومنع التسرب في فترة ذروة العادة الشهرية أثناء النهار وخاصة في الليل. وهي متوفرة بمقاسين، عادي وطويل، وحصريًا في أكياس فردية (لفة واحدة).
تجدر الإشارة، إلى أنه يتم تقديم فوطة مجانية في التشكيلة الكاملة من مولبد الجديد ومتوفرة في نقاط البيع عبر جميع أنحاء الوطن.
وأشارت السيدة إلهام بن عبد الرحمان، مديرة العلامة التجارية لهذه الفئة، إلى أن “إطلاق مولبد الجديد ارتبط بمنصة هدفها إظهار أن الفوط الجديدة تتيح للمرأة الجزائرية عيش حياتها دون أية صعوبات أو انقطاع عن مهامها أثناء فترة الحيض، ما يعني استمرارها في ممارسة الرياضةأو الذهاب إلى العمل أو الجامعة، مقابلة الأصدقاء، وحتى التسوق.
هذه المنصة تضم حملة إشهارية تلفزيونيةو منشورات وعروض رقمية، بالإضافة إلى استطلاعات للعينات، قصد الوصول إلى الهدف الأساسي للعلامة التجارية مولبد وهو السماح للمستهلكات باكتشاف هذه التشكيلة الجديدة من المنتوجات.
في حين نشط ورشات العمل الثلاث على التوالي كل من السيدة صابرينة مقران، أخصائية نفسانية ومدربة في علم الأعصاب، الدكتورة ريم شيكوش، أخصائية أمراض النساء والسيدة سارة بومعزة أخصائية العلاج الطبيعي.
كما ركزت المواضيع التي كانت في صلب النقاشات على “علم الأعصاب والصحة النفسية أثناء فترة الحيض”، و”كيفية التحكم في الآلام أثناء الحيض” وكذا “الراحة الداخلية”.